منتديات علوم الاعلام و الاتصال
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نتمنى لك اطيب الاوقات في منتداك . شكرا

منتديات علوم الاعلام و الاتصال

منتدى الطلبة الجامعيين .. و طلبة الاعلام و الاتصال .. و الاعلاميين و الصحفيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر | 
 

 كيف تخترق ايميل أو بريد صديقك !!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 19/09/2010

مُساهمةموضوع: كيف تخترق ايميل أو بريد صديقك !!؟   الخميس سبتمبر 30, 2010 1:10 am

كيف تخترق ايميل أو بريد صديقك !!؟


كيف تعرف كلمة المرور الخاصة ببريد صديقك

في البدء أنا أذكر هذا الموضوع للفائدة فقط وأرجو أن لا يستخدمه أحدكم في

أغراض يتضرر منها الآخرون

وتذكر أن ما تستخدمه أنت في إضرار الآخرين يمكن أن يستخدم ضدك فاحرصوا

وتمسكوا بنصيحتي حتي تأمنوا شر هذا البرنامج وتذكروا المثل القائل ( من حفر

حفرة لأخيه وقع فيه)


وإليكم الطريقة:

الله يخليكم يا رب... مسألة الاختراق مسألة غير أخلاقية بالمرة... بس أنا بعلمك

هذي الطريقة لتستخدمها مع من يزعجك ويتدخل في شئونك ويفرض نفسه عليك

ويؤذيك ...؟

ولكن قبل أن أخبرك بالخطوات... اقرأ وتمعن الجملة التالية :

أقسم بالله العظيم وأتعهد بأنني لن أضر أحدا من أصدقائي ... ولن أتجسس

عليهم أو أطلع علي معلوماتهم





وبعد هذا القسم يمكنني أن أثق بكم الأن.



الخطوات

1- في البدء أرسل بريد إلكتروني إلى إحدى أصدقائك تخبره فيه بموافاتك ومقابلتك علي الماسنجر(MS messenger) في الساعة كذا علي أن يرسل إليك بريد إلكتروني كرد علي بريدك الذي أرسلته له لتأكيد موعد وساعة اللقاء ( وهو المطلوب )

تذكر أن الرسالة التي أرسلتها له يجب أن تكون مقنعة وجادة وذات أهمية
2 - بعد استلامك الرسالة التي أرسلها صديقك ... اضغط على زر Replay
3- أكتب نص هذا الملف - تم حذف االبريد - ""


4- أرسل هذا الملف إلى صديقك
ثم بعد ذلك اتبع الآتي:
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

اذهب إلى منزل صديقك ومعك ثلاثة من أصدقائك
وخلهم يمسكونه ... و اضربه ضرب بعصا تحملها معك على ظهره
لين يقول آميــــــــــــن
ثم اسأله.. وش الباسوورد حقك ؟؟؟ وش الباسوورد حقك ؟
وزد عليه الضرب ... لين تطلع روحه وقول له ها تعترف الحين
ثم زود عليه الضرب لين يعترف ويعطيك الباسوورد حق بريده0
ملاحظة:
خلي الضرب يكون مناسب وغير مبرح حتي لا أروح أنا وإياك في داهيه
5 - اكتب أسم البريد الخاص بصديقك هذا ثم أدخل الباسوورد
6- أفتح علبة البريد الوارد الـ Inbox ثم أطلع علي رسائل صديقك وتجسس عليه


الرجاء عدم اخبار أحد بهذه الطريقة....؟؟؟؟؟


مع أمنياتي لكم براحة أعصاب بعد ما شديتها لكم
هههههههههههههههههههههههههه
منقول
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://information.forumsalgerie.com
 
كيف تخترق ايميل أو بريد صديقك !!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علوم الاعلام و الاتصال :: المنتـــــدى العـــــام :: القسم العام-
انتقل الى: